الأحد، 17 ديسمبر 2017

.(وداع حبيبتي) \\\ طارق ال بظ.

...............(وداع حبيبتي)..................
يامن سكنتي داخل القلب.....لِما كل حينٍ تجافيني
اخذتُ دربكي لي درب.......فلِما تردي عني وتقسيني
فلن أطرق لكِ بابً..........حتى تأتي إلي وترضيني
ولا تأتي إلي عَتبتاً.........بل اقبلِ حبيبةً تعانقيني
كفاكِ عني تنشقي متمردةً......فبُعدكِ عني حبيبتي يظنيني
تمنيتكِ تكوني لي عاشِقةً....... تعشقُ وتحب كل محَسيني
زرعتُكِ لي نبتةُ عِطراً..........ف بستاني قرنفُلِ تنعشِيني
ولكنك بخلتي علي بحُباً......كُنتُ اتمناه كالماء يرويني
الآن سوف اكثرُ شرابِ.........بخمرٍ لم تطيقهُ احشائي
وإن قتلني شرابِ الخمرُ.......فلا تبكي ولا تزيدي بُكاكي
فضلت لنفسي موتي وفنائي........بعيداً عزيزُقلبي بلاكي
فإن موت معك غصتني......نفسي وأنا منكِ شاكي
فلا تحزنيِ على موتي.........ولا ترثيني....فات مرثاكي
حينَ تعرفي اَنني احُبكِ........ولم تُيقني أني اهواكي
اتعرفي أنَ العذابُ............ عذاب حُبكِ ومنه شقائي
علمتم عن عذاب القبرِ........... وعذاب يوم الحشري واللقائي
وأنا اقولُ متعذبٍ في دنياي......... وعذابك ويلٍ فاق اعتاقي
تلك عذاب حُبكِ حبيبتي..........عندما يقتُلني منك جفاكي
عندما تعاملني كطفلٍ صغيرٍ........ترةًتداعبني وترةً مَقساكِ
وعندما اسألك حبيبتي تعرضي...... او تنهي بتجاهلك وبملهاكِ
الآن اناعلى الملائي......... هل بنجدتي ام خمري وهلاكِ
بالله إن رحيلك عني........لأ كتبٍ في النساء هِجائي
واسئم خمُرهٍ واعرضُ عني.........واقول فيهم مايفوق البكائي
وقد انَ الآن حانَ............ رحِيلي ولا لحظةٍ ملقاكِ
مدَما عني مرغمةً................فرحيلي يُزيد فرحكي ومسراتك
احببتك بكل جمع العشقِ..... وأنتي يقتْلني منك جفاكِ
جهلةُ قومي من أجلكِ........ وجهلةُ الدنيا إن لم تكون بلاكِ
ونسيت إن الجزع يموتُ........ إن قُطِعَ من اصلابه
طارق ال بظ.......سهم سويداء الفؤاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.