الأربعاء، 31 مايو 2017

_نداء الماضي الحزين \\\\\ مريم السعيدي __ 31-05-2017 تونس


  • _________نداء الماضي الحزين____
  • عندما يصرخ القلب..عندما تعلو الأهات..عندما تُقتل الزكريات........
  • عندما تتوه العقول...عندما نحب ولا نجد الحب...عندنا نصل إلى مرحلة اليأس.......
  • واليأس فقط....ماذا يتبقى لنا بعد هذا؟.... هل هذا هو طبع الحياه........
  • أم أنها بداية الموت؟...حياة أم موت.....سكون ام جنون.....
  • عندما لا نطيق فراق الأحباب..ولكنه يأتى دون اسباب...........
  • لم نعد نحن من كنا.....
  • لماذا أصبحنا نتلهف للحزن أكثر منه للفرحه...لماذا أصبح الالم غالب دوما على أمرنا..
  • هل هذا هو ما نريده....أن نبحث عن دموع وأهات وزكريات...
  • لماذالم نعد نريد البحث عن ساعات ولحظات..تأخذنا إلى الامل...
  • متى نستيقظ...متى نعترض....متى نقول أبتعدى يا أحزان...
  • حبيبي .....حبيبي.......
  • عندما سمعت نداء احساسك لي....ارتبكت كثيرا....
  • كنت خائفة ان اهبك احاسيسي..كنت اسمع كثيرا عن قصص الحب...
  • ولكني لم اجربه قط.....حبيبي.......حبيبي.....
  • حبيبي......لاادري كيف تسلل حبك الى قلبي....
  • حبك ادخلني الى دنيا الاحلام...وتركني غارقة في بحر من الاشواق.....
  • عاندت مشاعري كثيرا.....ولكنني في كل مرة كنت اعود اليك...
  • احضنك بدفئ قلبي.....كما تحضن الارض المطر...
  • وكمايحضن الشاطئ الموج......حبيبي....
  • حبيبي..عشقتك وبنينا بحبنا اجمل الايام....
  • لقد اعدت البسمة لحياتي....كان اجمل ماحصلت عليه يوما......
  • حبيبي....إبسط لي شراع الحلم دهرا........يحتويني....
  • ،، إغزل لي من حرير الوعد ثوبا......يكفيني....
  • و ابتسم على نوافذ الضياء لروحي....قناديل أمانٍ ، تهديني......
  • سبيلي إليكـ..... تماما كيقيني.....من حرّ الضلال يقيني....
  • و من عتمة الخوف يستقبلني ، يأويني......
  • حلمي فيكـ شراعي.....يحملني.....يبحر بروحي....
  • يهدهدني...و يعزفني لحنا و يغنيني...........
  • ____مريم السعيدي __
  • 31-05-2017
  •  تونس

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.