الاثنين، 29 مايو 2017

ليلى الحسينى تكتب-من يكفكف دموعي

من يكفكف دموعي
انا من يكفكف دمعي هوكالشلال
يجري ..ابكي على على عمري

على ربيعيي على ايام ضاعت مني أنا من يكفكف دموعي اذا ما
جلل الخطب وكثرت ذنوبي ومن يغفر ذنبي غير الله جل في علاه
هو وكيلي وهو حسبي ..رباه رباه
كيف لي ان اصبر وقد مل الصبر مني

كنت انت ايامي وسنين عمري اين انت الان مني ..بلا وداع رحلت عني
الم تسمع نبض قلبي الم يشجيك انيني ونحيبي الم تسمع صدايا
الم يهزك ندايا الم تشتاق لعيوني ايام كنت افرش لك جفني واغطيك
برمشي ..اين انت الان مني هاأنا
اصرخ بأسمك كل حرف نار ومرار

انا اعرف انك لاتبالي ولا يهزك دمعي
ولا خافق بين ضلوعي يئن ويحتضر

ااااه كم طال ليل بعادي وتلبدت بالغيوم سمأئي ولم تزخ الا الاحزان
تعال وكفاك بعدا انت لم تدرك كم
بعدك اتعبني واضناني كتبتك كلمات

وتغنت بك كل قصائد شعري اذن
لمن اكتب شعري ولمن يعزف وتري

تعال كفاك تضرم النار وتقطع اوتار
لحني انا لمن اغني ولمن اكتب حبي

وقصائد شعري تعال كفكف دموعي
فالسنين تمضي والايام لاتعود وحتى

القمر هجر السماء والنجوم غارت
والشمس لم تشرق عند بزوغ فجري

وقلبي خفت نبضه وكأن كل شئ في
سماء الكون وفي الافلاك يجري

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.