الثلاثاء، 20 يونيو 2017

داليا اياد تكتب- هجين

هجين
--------
ظلمت منك يا رجل
وما اناجي الدرب فيك
الظلم بات مضجعي
منك ووحدك تكن فيه
لا رحمه لديك ولا مغفره
صار المر شراب الأنين
انهض عني وابتعد
فكنت دائما هم السنين
ويحك ما كنت
لك بمعارضة
ولا كنت لك اثم حنين
بين المجرات اختفي
وبين النيازك احكي انين
أوقعتني بعشقك
وظلم العاشقين
هيا ابتعد وابتعد اليِ حين
فقد انتابني فقدان الحنين
سال دمي علي معصمي
وأشعلت نار السنين
ما كنت لي عاشقاً
بل كنت لي
دمار مستديم
فهل هذا انت يا رجل
من احببت من سنين
أصبحت خطواتي مبعثره
علي قدم من شوك وهجين
هجين مختلط داخلِي
بانك لست عربياً اصيل
فكنت لك مستنفره لطباع
الغرب والسنين
فيها المنصت أبكم
وفيها الناظر أعمي
وفيها الناطق
اخرس
وما كنت انت بهم عليم
فإين العمر يا رجل وأين
شقاء السنين
لا تسيء نظرتي ابدا
عن الأصيل
ولا يبتعد عن مرمي عيني
العربي الأصيل
ابتعد يا رجل فأنت خليط
وهجين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.