الاثنين، 21 أغسطس 2017

شمس لا تغيب \\\\ ياسر عوض السيد

شمس لا تغيب
///////:///////:////////
أرجوك لا تختفي عن *** عالمي ومكاني
أيا شمس لا تغربي هنا *** عني وتتركيني
ألليل وظلام حالك ها *** بعدا تهجريني
وحيد أنا ليضيع نهاري *** ومنتظرا يأتيني
كي أسأله عنك وعما *** كان فأخبريني
فإن كنت للحياة أمنت *** بحب فانتظريني
ولو أذن رحيلك فتمهلي *** رويدا أمهليني
وإلى ما وراء السحب *** ضميني وغطيني
وبنور شعاعك الدافيء *** قبلي وزيديني
وحدثي النجوم والكواكب *** عني لا تتركيني
فما عاد للخلق من سبيل *** لقلبي فيسقوني
اشرقي ونوري لي الوجود *** قومي أنهضيني
وأنا ها هنا بجوار قمري *** مرتقبا لتأتيني
بعودة وفرحة للقياك لا *** تغيبي فتخذليني
وببقاء ليلي أتوق إليك *** وظلامها يعزيني
فاصمتي واصمدي اهدئي *** لا تفارقيني
فمن الظلام بك أتقي دوما *** وحشة تنسيني
ونور بهيك الوضاح للوجود *** اليوم يكفيني
تمهلي ولا تسرعي الخطى *** بعيدا فتشقيني
وإلى حيثما ذهبت أنا معك *** ظل خذيني
فأنت شمسي وأنسي في وحدتي *** لا تقهريني
وأنت نوري وظلي في غربتي *** لا تباعديني
أنت الدواء والشفاء من لوعتي *** فلا تؤلميني
حنيني واشتياقي دوما إليك *** يزد فزيديني
شعر / ياسر عوض السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.