الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

في نظرات عينيك ” شعر"كه زال ابراهيم خدر

في نظرات عينيك
ترجمة: عبدالكريم شيخاني 
” شعر"كه زال ابراهيم خدر 
1
حين احدق في عينيك 
اشعر كأنني ألاعب ابنتي
في اللحظات التي تقول ..أماه
للنظر الى عيوننا
ترى اي منا
يغمض عينيه
ويخسر اللعبة
2
عندما انظر الي عينيك
انظر الي البحر
تعودني الى زمن الطفولة
تضربني والدتي من ورائي
ابنتي لاتمشي انها بحر تغرقك
3
في نظرات عينيك
خيالاتي تنقلني الى دنيا اخرى
بعيدا عن نظرات عينيك
لكن هناك
انني اكون مكفوفاَ ولا ارى
عينا اخرى
4
عينيك معلم
يلقن درس العشق
انني تلميذ كسول
امامك مندهشا
ليس مرة
بل نقولها مئات المرات
5
عيناك عاشقتان
تعشقان اكثر من اعضاء الجسد كلها
لكن الشفايف
تبتسم
والاصابع ترقص
6
عندما اشبع من النظر اليك
افقد نفسي بين عينيك
لااعرف كنت تذوبين
اما انا اذوب في عينيك
7
القابلة وضعت الكحل في عينيك
عندما كنت طفلا لم يكن شخصا ؟اخطا
الا انا
غسلتها لك بمطر عيني
8
المطر تمطر برغبتها
لذا اجبرت ان استنجد
بسماء عينيك
لتنبع الارض اليابسة
9
عندما تقررين
ان تنام عينيك
في هذا الوقت اخسر الحلم
10
لأجمل التعاريف لحبك
عندي هي عينيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.