الخميس، 19 أكتوبر 2017

عُد قليلا \\\\ & جمانه كردي

اعُد قليلا  \\\\ & جمانه كردي
عُد ل أيام 
سلختها من عظمي
عُد يااااا زمان 
مذنبة أعلم
وأدفن شواهد
الاعتراف
ب الصمت
والبوح مفصلا
ظلمني الزمان
أنا من قتل نفسه
أنا من ستر نصفه
أنا من وأد
عرش الانتفاع
داخل صرخة هشة
لا أملك القرار
ك أي إنسان
لا تنظر إلي
ك معتوه
يمزج لوثة الحرف
ب بنجر سكره معدوم
أنا وبكامل صفو الحس
أخط علي أسفي
فعذرا منك يازمان
أعتذر والصفح
من شيم العابرين
أعتذر
لا ترشق نظراتي
ب جمر الآثمين
أعتذر
إن أخطأت ب ردعك
خفافا على ثقلي
فكن انت من الغافلين
لا تسرع كثيرا تمهل
لا تركب رحلة المهمل
ف أنا منذ موتي
لا أعيرك حق الالتفاف
تجمدت مفاصل الخطوة
عند كنا اهلا وجيران
اشتقت ل ضفيرة أمي
اشتقت ل نهرة أخي
ل همسة أبي
كفاك يابنت جنونا
صوت ضحكتك
يثقب عرض الحائط
ويصدع جدار الهذيان
عد أريد ان أعود أنا عد
أريد ان أصاحب المنى
أخلع جلباب الساعة
وأركض خلف الثواني
طفلة صديقها الزمن 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.