الخميس، 7 ديسمبر 2017

. زهرة \\ \\ ال كاتب و ال مفكر محمد فاروق عبد العليم

. زهرة
جميلة كجمال الزهور
نسماتك تهب برائحة العبير
تهفهف وتتمايل الاشجار
تغرد الطيور بالحانك
اجمل الاشعار
جزيرة انت ترسوا عليها
اطيافي واللواني
كم تمنيت لهمس شفتاك
يناديني حنيني لذكراك
اغفوا في ليلي وانا احلم
بعبير وردك
تهيم سفينتي علي شطئانك
بلا مرسي ولا ربان بلا عنوان
تسكرني كلماتك تاخذني
بعيدا لاسكر بلا خمر
مهلا سيدتي فانا لا اعرف
فن العوم
مهلا سيدتي فسفينتي ابحرت
والرياح عاتيه واشرعتي تمزقت
البحر واسع وانا لا اعرف
فن العوم
تملكني سحرك ومات الساحر
بلا ما اعرف علاجا للسحر
كم هي عيناك جميلة تسحرني
نظراتك همساتك لفتاتك
كم انا عاشقا بلا عشقا
والعشق مات في محرابي
منذ زمن كنت اتعلم فيه العوم
سكنت في قصر الخيال وبنيت
بيتا من الوهم
اغرق في بحور الهوي
وانا للهوي لازلت لا اعرف
فن العوم
ال كاتب و ال مفكر
محمد فاروق عبد العليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.