الأحد، 3 ديسمبر 2017

انا لهم ... امل مكسور / نجمه خلف الضباب

انا لهم ...
كنت انا !!
والان
انسانا مفقود
لم يبقى منه سوى كلمات
تحمل حزنا
تعزف ألم
على خطوط الورق
تبحث عن حظ
بين خطوط كفها
كعراف ينش في الماضي
بين متاهات النسيان
لست قدسية انا
يسكن بداخلي ملاك
وبجواره شيطان
صوري صارت لا تتشابه
لحروفي عدة الوان
تتناقض
تتبعثر
تبحث عن عقلا متكامل
يقدر معنى الانسان
يحل مشاكل تثقله
يحمل همومه بلا عرفان
يكسر قيود معصمي
يفك رموز نظراتي
يجعل من معنى كلمات
ينضم منها ديوان
يحرر لساني
يكسر قيدي
يطلق سراحي كي ابحث
ابحث عن نفسي في نفسي
لأني أدمنت الاحزان
وحزني خيمة لا تهلك
سكنها جسدي
وقلبي طائر
يبحث عن اوطان الحب
لكنه
لم يجد تلك الاوطان
جعلني أدخر
شيئا من نفسي الى نفسي
شيئا اضعه في كفك
حين اجدك
انسان يقدر انسان
يقدر
من كان انسان
والان فقط ذكرى
يحدث العالم عنها
ويخبر
الارض بما تحوي
السماء ومافيها
ويخبر تلك النسمات
فيقول هنا كانت
أمرأة تجلس
على ارصفة النسيان
تنام في حضن ألالام
تتوسد وجع الايام
رغم الصمت
تشبع كل من تلقاه
حب وحنان ....
__ __ __ __ __ __
بقلمي / امل مكسور / نجمه خلف الضباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.