الخميس، 14 ديسمبر 2017

يقولون الجراح تندمل \\\\ امل مكسور / نجمه خلف الضباب

يقولون الجراح تندمل !
كيف الجراح تندمل ؟
هل يموت فينا الاحساس ؟
أثبت دفئ احساسي بقلمي
لكن ...
انكساري يدفعني
كغريب مطرود
خارج اسوار أمالي
تتبعني أمنياتي
برقبه ملتويه
نظراتها الى اثار اقدامي
لا استطيع الالتفات أليها
اخجل من عيونها
من نظراتها الحزينه
أتساءل مع نفسي
هل انا خذلتها ؟
هل قضيت على بريق عينيها ؟
فيأتي جواب من احساس اخر
داخل متاهات نفسي
وانت ...
من الذي خذلك
من الذي غنى على أوتار حزنك
من الذي أخرجك من عالمك
أين كنت ؟
وأين الان انت ؟
اسمع هذا الاحساس
وانا ثقيلة خطواتي
ألتفت الى أمنياتي
وجدتها غارقه بدموعها
أوقفها حزنها
قلت لها
لماذا هذا البكاء ؟
كنت ومازلتي كجنبن لم يولد بعد
جنين انفصلت عنه المشيمة
ومختنق هو الان
ان حققتك او لم أحققك
فأنا راحلة راحله
سأضعك في حقيبة اعمالي
اعلقها قي دار قراري
وادعو لك
ألهي .......
ياباسط الارض
يارافع السماء
يامن ترق رحمته لأصدق الدمعات
اودعتك أمنياتي ياارحم الراحمين
=============
بقلمي / امل مكسور / نجمه خلف الضباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.