السبت، 30 ديسمبر 2017

غار منك... عليك \\\\ وجدان احمد

اغار منك... عليك
*************

ﺍﻏﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﺣﻴﻦ ﺗﺘﺰﺍﺣﻢ
ﻓﻮﻕ ﺷﻔﺘﻴﻚ
ﺍﻏﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺴﻴﻢ ﺍن ﺩﺍﻋﺐ ﻓﻲ
ﺻﻤﺖ ﻭﺟﻨﺘﻴﻚ
ﺍﻏﺎﺭ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﻘﻠﺔ ﻓﻲ ﻟﻬﻔﺔ
ﻏﺎﺯﻟﺖ ﻣﻘﻠﺘﻴﻚ

ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﺍﻟﻬﺎﺋﻤﺔ ﻓﻲ ﻫﻮﺍﻙ
ﻛﻴﻒ ﻻ ﺍﻏﺎﺭ
ان جاملت الايادي في خفاء يديك
او ان قبلت الفرحة اهداب عينيك

انا الغجرية السمراء .. اعشقك
فكيف لا اغار
ان رحلت روحي دون جسدي اليك 
او حين تنسكب انفاسي في رئتيك

انا الولهانة ... الهائمة في هواك
كيف لا اغار 
ان الارض لامست في عنفوان قدميك 
او حين يهمس الفجر انغاما في اذنيك

انا الشاعرة المتيمة بك... اتمناك 
كيف لا اغار 
ان عانقت بكبرياء القلم براحتيك
او حين تسبقني قصائدي الى شفتيك
فاتركني اجمع احلامي
اتركني في غمرة الليل التقيك 
فليتني دموعا مستقرة في عينيك
ليتني طفلة تهدهدها بين ذراعيك
فارتمي بين احضاني
واتركني بغيرتي العمياء اذوب فيك
وان رفضتك كل الدنيا
فانا.. يا انا ساقول : حبيبي لبيك
خذني اليك... 
عانقني... ضمني 
ياحبيبا وضعت قدري بين يديك 
ودعني دون اذن منك ياسيدي
اغار منك... عليك

بقلمي انا : وجدان احمد
28/12/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.