الأربعاء، 24 يناير 2018

لأنك أنت الصياد قبلت أنا ...! طارق السراوي

لأنك أنت الصياد قبلت أنا ...!
أن أكون الطريدة
لأنك الكاتب والقارئ رضيت أنا أن اكون الجريدة
لأنك العازف والعارف أريدك أن تكتبني بجملة مفيدة أو غير مفيدة.......!
لأنني الليل ولأنك النهار
لأنني المطر ولأنك النار
لأنني الفراشة ولأنك الإعصار
لأنني الغيم المشتعل
ولانك لا تعرف كيف تنساب بين تشققات الشوق كما الانهار
أريدك الأن أن تكتبني
كما لو ان تجهلني كما لو أنك
لا تعرفني كما لو أنك ما رايتني
كما لو أنني امرأة جديدة
أريدك أن تكتبني كما لو أنني فقط الجميلة
فقط الجليلة الحرة الثائرة الحائرة الساحرة
أريدك أن تكتبني العنيدة....... فقط لأنك أنت الشاعر
سوف أسمح لك أن تمسك بي
وتصلبني فوق أوراقك الصامتة
كما فعلت بافكارك القديمة
فقط لأنك أنت الشاعر
سوف ارضى أن اكون القصيدة
صباح الورد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.