الخميس، 15 مارس 2018

محكمة الجلسة 3 \\\\\ بقلم خالد وجية

محكمة الجلسة 3
سيدي القاضي
حضرات المستشارين
حضرة الأدعاء
اليوم اقف امامكم
ولا املك محام الدفاع
والله وكيلي
سيدي القاضي
اليوم سأدافع عن نفسي
انا اعلم الاستئناف رفض
والنقد رفض
سيدي القاضي
انت تدرك قصتي
وتعلم حالتي
ببنت وهبت نفسها لي
ووهبتها كل محبتي وحياتي
وضاع من عمرها
وضاعت حياتي
واعلم انها فعلت ما بوسعها
واجهرت بكل الاهاتي
واستبسلت بكل المقوماتي
وانا احييها لقد عافرت بكل ما هو اتي
اما انا يا سيدي القاضي
جوبت السبل وكل قرار افتراضي
ووثقت بحبها حتى مماتي
وعندما تناديني بأسمي
اقول لها روح حياتي
وانا ادرك ما نحن بة من جراحاتي
ممثل الأدعاء انا اعترض وارفض
سيدي القاضي قل لهذا الادعاء ان يسكت
الادعاء اعتراضك مرفوض
اكمل يا متهم
اشكرك سيدي القاضي
لقد بعثرت كبريائي
وتهامشت كل السجالات
واتهمت انني غيرت المعتقدات
واني قلبت كل الموازنات
واني اخلفت كل التحالفات
لكن ياسيدي
احببتها واحبتني
وليس لها غيري
لا يريدوننا سيدي القاضي
ماذا أفعل
وماذا بعد يا متهم ؟
سأوافيك سيدي القاضي
قالو اني ليس مناسبا
واني بالعمر فارقا
واني للأهل غريبا
وهي ما قولها ؟؟
هي لا حولى لها ولا قوة
هي عانت الكثير
وانا اخاف عليها من المسير
وماذا تفعل يا متهم ؟؟
لا اعلم سيدي الفاضي
وانا اقف امام محكمتكم
للحق انا غير راضي
واتهامات من كل حدب وصوب
وانا ما ذلت اعاني
بربك سيدي القاضي
هل ستحول اوراقي
لفضيلة المفتي
وهل سألبس بدلة حمراء
ام لباس رمادي
الادعاء اني اعترض
هيئة المحلفين للادعاء
اسكت لا تتكلم وابقى هادي
هل لك كلمة اخيرة يامتهم ؟؟
اريد ان تكون منصفا يا سيدي القاضي
وان ترفق بي وبكل احزاني
وانت ترى كل العيون ترأني
وكن حنونا ياسيدي القاضي
وارحم قلبي وقلبها العاني
وانا لا ابغي حقد خلاني
القاضي من اطلاعنا عن مجمل القضية
وها نحن الهيئة عرفنا الجلية
وبما انها تختلف هذة القضية
قررنا ما هو ات
قررنا ان يكون الحكم لكم يا ساده
لاني عجزت عن البت بالقضية
وانا لا اقوى عن الحكم بهذة القضية
واترك لكم الحكم ياسادة الحضور
والقراء لهذة الملحمة النرجسية
وكل يبدي حكمة من اطلاعة بالقصية
الادعاء ماهذا الحكم ياسيد القاضي
القاضي للادعاء اسكت انت شر البلية
رفعت الجلسة
بقلم خالد وجية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.