الأحد، 11 مارس 2018

ليس اعتراضا على قدر \\\\ عزت طاهر

ليس اعتراضا على قدر
هلوسات بشر...
لا اثم...ولا كفر...
هي هلوسات...لا يحكمها
قانون...
ولا تلتزم...بفقه...
ولا بنظريات...
بشر. ...
قال: والقول له
ليتك يا حواء....
ما اغويتني
ليتني ما اصبحت
بشرا...
لكانت الجنة مسكني...
لم تلوثني الارض....
بمستنقعات...هنا
ولذاذات...هناك
وحب الحياة...
وحب المال...
وجمع الرينة... حيث اتت
من حيث كانت....
ليتني ما كنت بشرا...
ناداني صوت من بعيد
هكذا قال العبد الفقير
هي دنياك....
امتحان....واختبار...
حين تنجح....
تجتاز...
ترتقي...
يحار بك الملائك
إن كنت ملاكا...
او بشرا....
حواء.. عن يمينك
تصغي لهمسات روحك
حواء عن يسارك
لا جنت عليك...
اسقتك زلالا...
وغذتك بزكي الثمر...
حواء انت لي
هبة الله...
وانا لك... كما شئت
وشاء الإله....
ان نكون...من البشر...
هلوسات...لا ناقة لي فيها
ولا جمل...قالها ونقلتها
فهل يلام الناقل...؟؟؟
فيما نقل....!!!!!!
عزت طاهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.