الأحد، 11 مارس 2018

الماضي الطفولي الجميل !!!!!!!: محفوظ البراموني :

الماضي الطفولي الجميل !!!!!!!: محفوظ البراموني :
لا ادري ما هو السر !!
الذهني ..
الفكري ..
الخيالي ..
عندما استمع أغنية فيروز الرائعة ..
(انا وشادي ) ..
يذهب الذهن والفكر والخيال ..
ل الحنين ل ماضي طفولتي ..
البريئة ..
ايام شقاوتي ..
طيشي العفوي ..
إلى شارعنا القديم ..
حارتنا العتيقة ..
أهلها البسطاء ..
اصحاب القلب الواحد النابض ..
الذين كانوا يعيشون علي فطرتهم ..
إشتقت ل ماضي لن يعود ..
إشتقت ل البسمة البريئة ..
الصافية .. الناقية .. الباهية ..
التي كانت تخلوا من اي شوائب ..
كانت مبتهجة ب ألوان الحياة الساطعة ..
إشتقت ل ألعابي التي كنت اصنعها ب يدي ..
إشتقت ساعة العصاري ..
وسماع صوت ام كلثوم ..
يخرج من كل الشرفات والنوافذ المجاورة لنا ..
إشتقت ل وقت الغروب الذي كان لا يفوتني ..
اذهب الي البلكونة لكي اري الشمس ..
وهي تذهب وتقول لي ..
غدا س اراك ..
كانت عيني تبكي علي غروب الشمس ..
وكنت اتسأل اين هي ذاهبة ؟؟
إشتقت ل ليلة بدر القمر ف السماء ..
كنت اسامره واحكي له حكاياتي ..
إشتقت ل ليالي الشتاء
واللعب والرقص تحت زخات المطر ..
إشتقت ل ايام وليالي ..
ذهبت ف مهب الريح ..
إشتقت ل صفاء القلوب ..
إشتقت ل نفسي !!
ثم تنتهي أغنية فيروز ..
ف انتبه وافوق ..
من سرحاني و فكري الذاهب ل الوراء ..
و أنتبه و أنظر حولي ..
ف أجد الواقع بعد رحيل الخيال ..
عالم مخنوق ..
ضاعت فيه كل المعاني الجميلة ..
وأسأل نفسى !!
هل عبق الجمال إن ذهب ..
ممكن ان يعود ؟؟
وهل ان عاد مرة اخري ؟؟
يأتي ب ناسه الطيبين ..
الله و أعلم !!
هذيان قلم :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.