الثلاثاء، 27 مارس 2018

أنا شخصيا .. \\\ محفوظ البراموني :

أنا شخصيا ..
البعض يكرهني ..
البعض يحبني ..
البعض يراني لا شيء معدم ف حياته ..
البعض يراني كل شيء مهم ف حياته ..
البعض يراني متواضعا ..
البعض يراني متعاليا ..
ف أنا ..
أعشق ذاتي ..
و لكن ليس بها نرجسيا ..
أحترم شخصيتي ..
و لكن ليس بها متعاليا ..
دائما و أبدا أخاف من الله ..
ﻻ أنني أعلم جيدا أن الموت يأتي مفاجأة ..
ف أريد أن أغادر و أنا ع طيب و ليس عيب ..
علمتني الحياة ..
أن النفس ..
التي لا تخاف البشر دائما و أبدا لا تعرف ..
الكراهيه ..
الظلم ..
الرياء ..
النفاق ..
من يخاف الله ..
لا يهمه إرضاء البشر ..
من أجل الوصول ل غاية ..
و لكن يهمه إرضاء البشر ..
من أجل أن يحبوه لا يلعنوه ..
ع الإنسان الذي يعرف قدر نفسه ..
أن يعلم و يعي تماما ..
أن رضاء الله أهم ..
و أن يتمسك و يتشبث ..
ب إنسانيه و لا ينتمي إلا ل إنسانيته ..
الحمد لله ..
قد عرفت قدر نفسي ف هذه الحياة ..
و فهمت أن جسمي من تراب ..
و تعلمت من زماني ب أن مهما طالت أعوامي ..
ذاهب مغادر لا محال ..
مهما تغيرت الأحوال ..
راحل و تارك ..
و باطن الأرض فيها هالك ..
اللهم إجعلني ..
عبدا مطيعا لك ..
بعيدة عنى المهالك ..
عبدا خائفا منك ..
و الأخطاء شريدة مني مفتوحة لى المسالك ..
راضيا قانعا لا متمردا ..
اللهم اجعل بيني و بين جلالتك عمارا ..
و بيني و بين بشر الحياة ف هذا العصر خرابا ..
من يحبني يحبني ..
من يكرهني يكرهني ..
و لكن مرادي ف حبك يا إلهي ..
و حب الناس فقط الطيبين ..
هذيان قلم :
: محفوظ البراموني :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.