الأحد، 8 أكتوبر 2017

سأبحر .. \\\\ امل مكسور / نجمة خلف الضباب

سأبحر .. 
---------
سابحر في محيط 
هو فقط في الخيال
مهاجره من عالم
حزني فيه طال
ابحث عن عالمي
عالم الخيال الذي أليه أنتمي
ليس فيه سوى احلامي
ليس فيه ضوضاء
ولا شـــقـــاء
حتى وان كان هباءا في هباء
هاربة أليه من البكاء
من أحبة كأنهم غرباء
وجدت نفسي وحيدة
نصبت شراعي
ورفعت مرساتي
وأبحرت بعالم خيالي
وجدته هادءا
هوائه بارد
أمواجه كأنها أرجوحة الافراح
تأخذني بأبتسامة
وتعود بي بأبتسامة
احلم تارة
وأستيقض تارة
نظرت لبحري وخاطبته
هل ستبقى هادئ ؟
هل ستبقى أمواجك لي أرجوحة ؟
أم تهب عليك رياح عاليه ؟
رياح تترقبني لتقطع حبائل أرجوحتي
فأنا العواصف لا أطيقها
والبلايا اتجنبها
ويدي دوما ارفعها
رباااه ليس لي غيرك
أليك اشكو وحدتي وانا بين ناسي
أليك اشكو ضياعي والظرف قاسي
أليك اشكو ضعفي وبه يقتلني احساسي
عشت في عالم الوجود وجدته خراب
عشت في عالم الخيال وجدته سراب
هل انا غريبة أم الناس غرباء ؟
هل انا عكرة المزاج
أم مزاجي كله في جفاء
اصبحت لا اطيق نفسي
انا من مطرت بلا غيوم
واصبحت محطة للهموم
على مطرها تفتحت الازهار
وغصنها في انكسار
نظرت للقريب وجدته دمار
نظرت للبعيد
وجدته كشمس النهار
هل اتبع شمسي واقول انا من الاحرار
أم انتظر رحمة الجبار
ربي أليك لا لغيرك المسار
==================
بقلمي / امل مكسور / نجمة خلف ال
ضباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.