الخميس، 21 ديسمبر 2017

جزائري \\\\\ فتيحة سليماني

جزائري
جزائري جزائري انا
بلد المليون ونصف شهيد جزائري
وطن التضحيات وقسما بالنازلات طبعا اكيد
جزائري جزائرية انا 
فخري انا جدي بطل الكفاح ابي نجل المجاهد
جدتي زاد الثوار وامي شقيقة اخ ولد في الجبل صنديد
ارض الامير عبد القادر جميلة بوحيرد و العربي بن مهيدي كان في ساحة الفدا كالاسد
جزائري انا جزائرية انا
جزائر العلماء البشير الابراهيمي اديب العرب وابن باديس شامة العلم قاتل الجهل الى الابد
جزائري انا جزاءرية انا
الياذة الجزائر معجزة شعب صنعها مفدي زكريا شاعر ثورة رجل عزة عشق تراب المجد
جزائري انا جزائرية انا
شموخي نصرنوفمبر الاحمر فجر بسالة رجال ليس لهم عدد
جزائري انا جزاءرية انا
شرق غرب شمال جنوب جزاءري انا لن ينكر وجودي العالم في سجل الصمود الجمال وجد على خريطة الجزاءر بحار جبال سهول اشجار روعة الخالق الواحد الاحد
جزائري انا جزائرية انا
شعاري علم لون بابيض السلام ؛اخضر حسن الوءام واحمر دماء ابرار في مسار الجهاد
جزائري انا جزائرية انا
الجزائر امسي العطر حاضري المثمر وغدي المزهر باولاد واحفاد
جزاءري انا جزاءرية انا
الجزاءر حبي واعلى درجات غرامي وهيامي من المهد الى اللحد
فتيحة سليماني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.