الخميس، 28 ديسمبر 2017

اليوم اشعر بسعادة غامرة \\\\\ محمد فاروق عبد العليم

اليوم اشعر بسعادة  غامرة  \\\\\ محمد فاروق عبد العليم
ولا ادري ما السب 
ربما هي حالة  نفسية 
ربما شعور بالسعادة هو
شعور حسي وليس شعور
مادي
ربما انا انجزت فروضي
اليومية  من صلاة وهذا هو المفروض
والمعتاد
ربما هاتفني صديق منقطعة  اخباره من مدة
ربما التقيت صديق منذ فترة لم اراه
ربما اكون حققت نجاحات ملموسة
او حققت اهداف اصبوا لتحقيقها
او في طريقها للتحقيق
ربما سعادتي هذه هي سعادة  وهمية
ربما احساس غريب انتابني اعتقدت
انها شعور بالسعادة
ربما انا مريض واحتاج للعلاج علي يد
اخصاصيين
او ربما هذا شئ من الجنون واحتاج
للعلاج مع من مثلي من المجانين
ربما هو ضرب من الخيال
ربما انا تخيلت انني اشعر
بسعادة وهميه سرعان ما
انصدم بواقع مر اليم قاسي
لا يرحم ضعفي ولا شيبتي
ربما انني ساعدت انسان علي
محنة كان يمر بها وخلصته منها
ربما وقفت مع ضعيف لنصرته
ربما انا اكتشفت دربا من دروب
السعادة
كان مختفي وظهر امامي فجاة

فانتهزت الفرصة وانا
كثيرا ما اضيع فرصا سهله وبسيطة
بغباء شديد
بغباء منقطع النظير
ربما انا تخلصت من همومي والامي
واوجاعي فشعرت بالسعادة
اللهم ونحن مقبلون علي عام جديد
اجعله سعيدا لكل الاحباب والاصدقاء
ولكل الاقارب ولكل الناس
وكل عام وانتم بخير وصحة وسلام
ال كاتب و ال مفكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.