الثلاثاء، 16 يناير 2018

غريب \\\\ محمد فاروق عبد العليم

،،،،،، غريب ،،،،،،،
اشعر بشعور غريب
اغرب شئ 
انني اشعر بغرابه شديدة
لنوع كثير من الاشياء
لا ادري
اهي الاشياء الغريبه ام انا
الغريب
غريب وسط جموع من الاهل
جموع من الاصدقاء جموع من الناس
هل هذة الغرابة نتيجة عدم فهمي للاشياء
ام انني لا ادرك الامور جيدا ام انني لا افهم
طباع البشر بشكل جيد ام ان هذه الغرابه
نتيجة شعور ما
ام ان الشعور هو الغريب لا حد شعورة
للشعور
ام ان الناس صارت غريبه غرابه الغربه
المكبوته لدي كل الناس
والغريب انني اشعر انني غريب في وقت غريب
في زمن غريب
ام ان الغرابه هي شئ طبيعي لدي الناس
ام ان الفكر الذي يدور بداخلي هو الغريب
اكتب كتابات مبهمه لا ادري اهي تعبر
عن نفسي
ام ان كتاباتي هي ليست غريبه وانما
من يقراها هو الذي يجدها غريبه
ربما هي ليست كالمعتاد ككل الكتابات
وانما هي بشكل وفكر جديد
علي غير المعتاد
او انما نمط الفكر نفسه هو الغريب
هل انا عندي
انفصام في الشخصيه( شيزوفينيا )
بمعني انني لدي شخصين يعيشان داخلي
ام هو التقوي والفجور الذين وهبهمها الله
للنفس البشريه
لقوله تعالي ( ونفس وما سواها فالهمها فجورها وتقواها)
هل يوجد بداخلي صراع رهيب بين
التقوي والفجور
ربما هذا حقيقي ربما التقوي عندي ضعيفة
يتغلب عليها الفجور
ام ان التقوي والفجور يتساويان حيث انني اخطئ
واصيب وهذا طبيعه بشريه
ام ان التقوي تغلب الفجور
ام انه شئ اخر لا ادري ما هو
ربما هو الجنون ولا غير الجنون
اللهم ان اخطات سامحني واعفوا عني وتجاوز
يا رب العالمين عن ما اكتسبته من اثم
وان اصبت اجعله في ميزان حسناتي
كاتب ومفكر
محمد فاروق عبد العليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.